القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من التسويق بالعمولة - cpa

الربح من التسويق بالعمولة - cpa

مرحبا بكم في مدونة توب مقالز،  سنتحدث اليوم عن احد اشهر وافضل طرق العمل من الانترنت وهي طريقة التسويق بالعمولة او يسمى cpa cost par action .  حيث يعتبر مجال التسويق الالكتروني الافضل والاعلى دخلا على الاطلاق.

 يعتمد التسويق الالكتروني على  ثلاثة أطراف وهم المعلن The Advertiser و الناشر publisher الذي هو أنت والوسيط وهو الموقع الذي يجمع عروض المعلنين و يقترحها عليك ويأخذ النسبة .


لماذا التسويق بالعمولة


تقوم العديد من الشركات للجوء الى اشخاص او شركات اخرى ذلك قصد نشر خدماتها او منتجاتها ، كأن تقوم مثلا شركة ما متخصصه في بيع منتج ما بتوظيف مندوبي مبيعات والذين يأخذون السلعة ويبيعونها لصالح تلك الشركة و ياخذون نسبه من الارباح.

تقوم الشركات للجوء الى المسوقين بالعمولة بهدف زيادة المردودية ورفع المبيعات من خلالك انت وبالتالي تتقاسم معك الارباح ،وهناك العديد من انواع التسويق بالعموله اوcpa   سنشرحها كما يلي :


عروض التحميل

تلجأ الشركات والمواقع والتي تطور تطبيقات وبرامج سواء  للكمبيوتر او الهواتف الذكية وخاصة منها حديثة النشأة  للجوء الى الناشرين المسوقين لجعل المستخدمين يقومون بتحميل تلك البرامج والتطبيقات وذلك لان الشركه في حد ذاتها وجدت صعوبة إيصال تلك البرامج للمستخدمين وجعلهم يحملونها. وبالتالي تقوم انت عزيزي القارئ بجعل الناس يحملون تلك البرامج والتطبيقات حيث تزودك الشركة من خلال وسيط ط برابط تحميل البرنامج او تطبيق وتقوم بنشره بطريقتك الخاصة وتحصل على عمولة مقابل ذلك.يمكنك العمل على ترويج التحميل على الوسطاء التسويق بالعمولة اي مواقع cpa  تحت مسمى download.

 اي انك اذا اردت الترويج للشركات التي تريد منك جعل الناس يحملون برنامجها او تطبيقها تذهب الى الموقع الذي سأتركه في آخر المقال ثم MY OFFER تذهب الى خانة download وتختار من بين عروض التحميل تاخذ الرابط وتسوق له.

عروض التسجيل

 عروض التسجيل هي اسهل العروض بالنسبة للتسويق بالعمولة حيث ان المطلوب منك هو جلب المستخدمين وجعله مسجل ون في موقع ما طبعا مع الشروط التي تحددها الشركة المعلنة. كانت تطلب منك جلبه اشخاص يسجلون في م وقعها من بريطانيا مثلا.

 اذا اردت العمل على هذه العروض تدخل على my offer ثم email/zip submit .

عروض الشراء

تتمثل هذه العروض في جعل المستخدم يقوم بإدخال معلومات بطاقته المصرفية سواء لشراء منتج ما او لتجريب منتج او خدمة ما وما الى ذلك وهو الاصعب بالمناسبة الاعلى ربحا. ذلك ان من الصعب جدا ان تجعل المستخدم يثق بك ويقوم بإدخال بيانات الحساسه كمعلومات بطاقته المصرفية وبالتالي ستكون ارباحك كبيرة جدا في حال ما نجحت في بيع منتج ما للشركة التي تقوم بالتسويق لها.

 ها تجد هذا النوع من التسويق في الموقع الثاني حيث تذهب كذلك الى my offer ثم تختار credit card submit.

من الصعب جدا حصر عروضي التسويق بالعموله cpa  لذا ادعوك لاكتشافها بنفسك واختيار نوع التسويق الذي يناسبك.

 ان القبول كافي المواقع الوسيطة التي تقدم عروضها cpa   ليس سهلا دائما وهناك شركات لا تقبل المبتدئين اطلاقا.  ومن الشركات التي تقبل المبتدئين عن تجربه شخصيه  هي شركة cpagrip .

 والتي ادعوك للتسجيل فيها والبدء معها بسبب مصداقية وسهولة وقبولك فيها وكذلك لاني قمت بتجربتها شخصيا.

للتسجيل في الموقع ادخل هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات