القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح عن طريق النسخ في etoro - اسهل طرق الربح من الفوركس

الربح عن طريق النسخ في etoro - اسهل طرق الربح من الفوركس

الربح عن طريق النسخ في etoro - اسهل طرق الربح من الفوركس


يتطلب مجال التداول الى دراية كاملة وواسعة بالأسواق العالمية ومعرفة كذلك لبعض الأساسيات الاقتصادية كدراسة السوق ومعرفة بعض أساليب تحليل المنحنيات و الرسوم البيانية مثل الشموع اليابانية.

هذه الامور مهمة جدا لبدء مجال التداول او الفوركس وبالتالي قد ياخذ منك مدة طويلة قد تصل الى سنوات حتى تتمكن من التداول الآمن.

هناك طريقة سهلة جدا باقل هامش خطر وهي طريقة التداول عن طريق النسخ حيث تمكنك من التداول والربح دون حتى دراية بمجال الفوركس.

ما هو التداول الاجتماعي

يوجد نوعين من منصات التداول هناك منصات التداول العادية وهناك نوع ثاني يسمى بمنصات التداول الاجتماعي وهي موضوعنا في هذا المقال، ان منصات التداول الاجتماعي هي منصات للفوركس تتمتع بكل مزايا المنصات العادية غير انها تحتوى على خاصية التفاعل اي الاتصال بين مستخدمي المنصة .

يستطيع المستخدم النشر على حسابه معلومات و مقالات و ملاحظات مثله مثل الفيسبوك وبالتالي يمكن عمل مشاركة ومتابعة ، اما الخاصية الاهم هي خاصية النسخ والتي يوفرها موقع etoro، هناك برنامج لدى موقع etoro يرشح فيه احسن المتداولين الناجحين ويعرض كل تداولاتهم الحالية والسابقة بالتفصيل الممل وكل أرباحهم وخسائرهم ويتيح لك خيار نسخ تداولاتهم الحالية اي الصفات المفتوحة او التداولات القادمة ، وبالتالي عندما يقوم الشخص الذي نسخته بفتح صفقة تفتح الصفقة عندك كذلك اوتوماتيكيا بنفس النسبة ، كيف ذلك؟

مبدأ نسخ المتداولين

اذا كان راس مال الشخص الذي نسخته 1000 دولار وقام بفتح صفقة  يورو-دولار  بقيمة 100 دولار وكان رأس مالك 100 دولار فإن الصفقة ستفتح عندك كذلك لكن ب10 دولار اي 10% مثل ما قام هو بالضبط ، عند نسخك لمتداول فإنك تتبع كل تداولاته في الفتح والأخلاق بالنسبة للصفقات و الربح والخسارة كذلك

هناك ملاحظات يجب أخذها على محمل الجد وهي مسالة الشروط التي يضعها بعض الاشخاص والملاحظات كان يطلب منك نسخه بمبلغ معين و متوسط مدة الصفقات التي يفتحها وما هي استراتيجيته في التداول و قدر المجازفة

تستطيع استخدام الحساب التجريبي في ايتورو ونسخ الأشخاص الذين تريدهم وتجربتهم قبل استخدام المال الحقيقي.

اذا كنت لا تعلم ماهو الفوركس تفضل بقراءة هذا المقال

اذا اردت التسجيل في موقع etoro للفوركس ادخل هنا

في الاخير النسخ هو طريقة جيدة لكن يجب ان تتعلم الفوركس على اصوله حتى تضمن مستقبلا في هذا المجال.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات