القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو التعدين ـ طريقة تعدين العملات الرقمية والربح منها

ما هو التعدين ـ طريقة تعدين العملات الرقمية والربح منها

ما هو التعدين ـ طريقة تعدين العملات الرقمية والربح منها

مرحبا بكم في مدونة توب مقالز ، سنتكلم اليوم عن تعدين البيتكوين و تعدين العملات الرقمية المشفرة الأخرى كالايثريوم وغيره. ذكرنا في مقال سابق كيفية الحصول على عملة البيتكوين من خلال صنبور البيتكوين او البيتكوين faucets ولكننا سنتحدث اليوم عن طريقة أخرى هي الطريقة الحقيقية اي المصدر الأول لهذه العملة وهي التعدين،حيث سنتكلم عن التعدين السحابي و التعدين المنزلي وماهو الفرق بينهما و كيف تقوم بهما.

ماهو التعدين

العملات الرقمية او المشفرة هي عبارة عن حزم من data يطلق عليها اسم البلوك block ,مترابطة بخوارزميات معينة ومختلفة حسب نوع العملة وبالتالي التعدين هو فك تلك الخوارزميات وتحليلها وبالتالي حل تلك الخوارزميات والحصول على العملة وهذا ينطبق على جميع العملات الرقمية بما فيها البيتكوين وغير البيتكوين، ان حل الخوارزميات الخاصة بالعملة المشفرة و فك تشفيرها هي عمليات متفاوتة في الصعوبة. كيف ذلك؟

ان عملية فك تشفير العملة يقوم بها الأشخاص ومن خصائص خوارزميات العملة أنها كل ما استمر تعدين العملة كلما ارتفعت درجة صعوبة وأصبح الحصول عليها صعبا. فدرجة صعوبة التعدين في العملة احد الامور التي يجب أخذها بعين الاعتبار اذا اردت بدأ هذا المجال.

التعدين العادي او المنزلي

التعدين العادي او المنزلي للعملات الرقمية يكون من خلال الحصول على التجهيزات  ثم التسجيل في أحد موفري الخدمة والذين يملكون حقوق التعدين ، فتعطيك الطريقة و الاذن للدخول مع المعدنين الآخرين حيث توضع مع ما يسمى المسبح او pool، تشترك انت والاخرين في تعديل احد blocks وتحصل على مستحقاتك حين تنتهي من ذلك.يعتبر nicehash أحد أشهر مقدمي هذه الخدمة والتي سنشرحها بالتفصيل الممل في مقال آخر حيث سنتكلم عن التجهيزات وكيف تقوم بذلك في منزلك وكم التكلفة و ماهي العملة التي من الاحسن ان تعدنها.

التعدين السحابي

هو نفسه التعدين المنزلي لكن الفرق هنا انك تستاجر التجهيزات ولا تشتريها. اي تقوم باستئجار كمية من قوة التعدين التي تنتجها أجهزة التعدين مقابل اشتراك شهري وبالتالي توفر المساحة والمال لشراء الاجهزة والاهم من ذلك هو انك تبدأ التعدين مباشرة بعد الاشتراك.

من أهم مقدمي هذه الخدمات و الذين تعاملت معهم شخصيا ويملكون خبرة طويلة جدا في هدا المجال ومصداقية هم موقع hashflare و موقع genesis mining وللحصول على تخفيض في موقع genesis mining قم بادخال الرموز التالية : 59TNL2
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Hey,
    Thanks for sharing this blog its very helpful to implement in our work



    Regards.
    Hire A Whatsapp Hacker For Yourself


    ردحذف

إرسال تعليق