القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على منتجات بالمجان والربح منها

الحصول على منتجات بالمجان والربح منها

الحصول على منتجات بالمجان والربح منها 


تقدم العديد من المواقع على شبكة الإنترنت فرصة الحصول على منتجات بالمجان منها الرقمية ومنها الملموسة كالكتب والمجلات والقصاصات التسويقية. لكننا اليوم سنتكلم عن طريقة تستطيع بها الحصول على العديد من المنتجات من الانترنت مجانا حيث ان هذه المنتجات هي حقيقيه وليست الكترونية او رقمية بدايه منها الاشياء البسيطه او الادوات البسيطه الى الهواتف والاجهزه الكهربائيه والملابس وغيره.
 كما شرحنا سابقا في مقالي امازون اف بي اي amazon fba فإن الباعة على امازون يقومون باستيراد السلع من الصين بكميات كبيرة وإرسالها الى مستودعات امازون بغرض بيعها على الموقع،  ويجب ان نذكرها انا امازون تقوم بتخزين السلع مقابل مبالغ قد تكون معتبرة إذا طالت فترة التخزين ،وهذا ما يضطر العديد من الباعة الذين تعرضت منتجاتهم للكساد  وبقية لمدة طويلة في مستودعات امازون محاولة تخلص من تلك المنتجات لاستيراد منتجات اخرى وتدوير راس المال او على الاقل التخلص من الرسوم التي تفرضها امازون على السلع الموجودة في المستودعات.

 يتخلص الباعة على امازون والمستخدمين طريقة امازون اف بي اي من السلع التي تعرضت للكساد بطريقه ذكيه جدا. كيف ذلك؟ 


 ان موقع امازون يعرض المنتجات ويظهر المنتج الذي حصل على عدد كبير من التقييمات الجيدة من طرف الزبائن وهذا ما يشجع  الزبائن الجدد لطلب المنتج الذي اختبره أكبر عدد من الناس والذي كما سبق وذكرنا أظهرها امازون في نتائج الاولى،
 اذا يلجا اصحاب امازون  اف بي اي  amazon fba إلى محاولة جمع أكبر عدد من التقييمات الجيدة لمنتجاتهم محاولة منهم لتصدر نتائج البحث في امازون وبتالي بيعها.
يلجأ البعض منهم لطريقة تسويقية ذكية جدا وهي انشاء صفحات أو حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقعها على الانترنت وعرض منتجاتهم الموجودة في مستودعات امازون بالمجان من خلال أنهم يلتزمون اما بارسال المنتج اليك مع اموالك التي دفعتها او ببساطه يقومون بالدفع لك مبالغ ماليه اضافيه مقابل شرائك لمنتجهم على موقعي امازون.
 يقوم الباعة بطريقه امازون اف بي اي بجلب الزبائن من مواقع خارجية أي خارج امازون ويطلبون منهم شراء منتجهم من امازون وترك تقييم جيد شريطة أن يقوموا بدورهم باعطائهم المنتج وارجاع أموالهم وبالتالي تحصل على منتج مجانا اما البائع يحصل على تقييم على امازون وكذلك يكون قد تخلص من المنتج من  المستودع. قد يبدو هذا خساره وهو في الحقيقة كذلك و لكنه أهون الشرين،  اي انه يضحي بالمنتج مقابل الحصول على تقييمات على أمل أن يقوم آخرون بشراء المنتج من امازون  فعلا بذلك يعوض خسائره.
إن مسألة الحصول على تقييمات في امازون بهذه الطريقة سواء كان المنتج تعرض للكساد ام لا هي لابد منها وهي طريقة تسويقية يعتمد عليها أغلب الباعة في امازون ولذلك أرى أنه من الجيد جدا تقنص هذه الفرص والحصول على هذه المنتجات مجانا والتي قد يصل سعرها واحيانا الى مئات الدولارات كالهواتف النقالة وبعض الاجهزة الالكترونية والاكسسوارات.

  ما هو المطلوب منك لكي تحصل على المنتجات مجانا؟


 في حقيقة الأمر تحتاج للحصول على منتجات بالمجان  العمل على بعض الأمور وهي:
  • تفتح حساب على موقع amazon او ebay.
  • تكتب عبارة amazon review في مربع البحث على الفيسبوك facebook.
  • تشترك في اغلب المجموعات و الصفحات التي تظهر لك.
  • تختار منتج وتتواصل مع البائع على الفيسبوك.
  • تقوم باعطائه رابط المنتج على امازون وتقوم بشرائه فيقوم البائع بائساله ثم يقوم بارجاع لك المال خارج الموقع فتقوم انت ب عمل تقييم له بعد ان تتوصل بالمنتج طبعا حتى تحفظ حقوقك ولتتاكد انه ارسل المنتج.
  • تحتاج احيانا الى عناوين في دول اخرى كامريكا او بريطانيا او المانيا لان بعض التجار يهتمون بزبائن من تلك البلدان فقط. تستطيع الحصول على عنوان في تلك الدول من خلال بعض المواقع التي تقدم خدمة تجميع البريد وارساله الى بلدك وهى مدفوعة للاسف لكن بمقابل قليل مقابل السلع التي ستحصل عليها والتي تساوي عشرات الدولارات. هناك موقع shipito للتوصل بالمنتجات من امريكا و موقع forward2me للحصول على عنوان في المانيا و بريطانيا و اليابان.
  • يجب عليك ان تتوفر على بايبال مفعل او على الاقل بطاقة مصرفية للدفع و التوصل بالمال.
الحصول على منتجات بالمجان والربح منها


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات