القائمة الرئيسية

الصفحات

هل احتاج المال لكسب المال - العمل من المنزل

هل احتاج المال لكسب المال - العمل من المنزل

هل احتاج المال لكسب المال - العمل من المنزل

هل أنت قلق من اتخاذ قفزة للعمل في المنزل لأنك تخشى أن تضطر إلى إنفاق المال لكسب المال؟ يمكنك الاسترخاء! الحقيقة هي أن هناك العديد من الطرق لكسب دخل من المنزل - دخل بدوام كامل ، وليس أقل - لا تتطلب أي استثمار مالي. سأقوم بتفصيل الأنواع الرئيسية للعمل عن بُعد من أجلك ، وأشارك فرص العمل المشروعة في المنزل ، بل وأريك أيضًا كيفية تجنب عمليات الاحتيال.

دعونا نتعمق.

عمل الموظف

واحدة من الأسرار المقدسة لوظائف العمل من المنزل هي الحصول على وظيفة موظف في شركة عبر الإنترنت. في هذه المناصب ، لست متعاقدًا مستقلًا. أنت موظف حقيقي ، وتحصل على جميع الامتيازات التي تنطوي عليها - من صاحب العمل الذي يتعامل مع الضرائب الخاصة بك إلى مجموعة من المزايا ، مثل التغطية الصحية و PTO ورواتب العطلات. قد تستمتع أيضًا بشعور أكبر بالأمان ، نظرًا لأنك تعمل تقليديًا ولا تقلق بشأن نهاية المشروع أو العقد الذي تم تعيينك لإكماله.

نظرًا لأن العثور على عمل موظف يشبه تمامًا الحصول على وظيفة تقليدية ، يجب ألا تضطر أبدًا إلى دفع أي شيء للحصول على وظيفة واحدة. تقدم بطلبك! قد تكون هناك بعض الشركات التي تطلب فحوصات في الخلفية ، وتلك التي ستدفع مقابلها - ولكن هذا هو النفقة الشرعية الوحيدة التي قد تكون مطلوبة منك.

فيما يلي بعض وظائف الموظفين للنظر فيها:

  • Alorica at Home - تقدم Alorica حلول اتصالات خارجية ، وهي خيار شائع بسبب جدولتها المرنة كما هو موضح من خلال توظيفها للطلاب والمتقاعدين ، من بين آخرين.

  • American Express - تستأجر American Express كلاً من ممثلي خدمة العملاء ووكلاء السفر للعمل معهم من المنزل - فهم يفتخرون بخدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة لأعضائهم.

  • Hilton @ Home - تستأجر هيلتون كل من متخصصي المبيعات وممثلي خدمة العملاء ، حتى تتمكن من العثور على الدور الذي يناسبك - كلاهما يتضمن مساعدة الأشخاص في حجوزاتهم الفندقية.

  • Sitel Work at Home - تقدم Sitel المزيد في طريق خدمة العملاء - تمامًا مثل Alorica ، فهي شركة حلول خدمة عملاء خارجية - على الرغم من أنها توظف فقط من ولايات معينة.

  • SYKES - تقوم SYKES أيضًا بتعيين وكلاء خدمة العملاء لإجراء مكالمات واردة ومساعدة عملائها ، كما تقدم الشركات ، مثل الشركات المذكورة أعلاه ، تدريبًا مدفوعًا.

عمل المقاول المستقل freelancing

ستجد أن عروض العمل عن بعد الأكثر انتشارًا عبر الإنترنت تجعلك كمقاول مستقل - يدفعون لك مبلغًا متفقًا عليه لمشروع أو عقد ، وهذا كل شيء. إنهم لا يتعاملون مع الضرائب الخاصة بك - عليك أن تتبع ذلك. لا تحصل على أي فوائد. ومع ذلك ، غالبًا ما تحصل على قدر لا يصدق من التحكم في جدولك الزمني ، مما يجعل العمل الحر خيارًا قويًا للغاية لأولئك الذين لديهم فترات صغيرة غير متتالية من الوقت للعمل (أمهات البقاء في المنزل) أو أولئك الذين يبقون ساعات غير تقليدية (الليل البوم!).

ليس فقط يجب ألا تضطر أبدًا إلى دفع أي شيء مقابل عمل المقاول المستقل - إلا إذا اخترت أن تحصل على شهادة لفتح خيارات عملك - ولكن يجب ألا تتخلى أبدًا عن أي عمل مجانًا عند تقديم عطاءات على وظيفة أو متابعة عقد. لا تعمل على المواصفات - بمعنى ، لا تنشئ عملاً منتهيًا قبل أن يوافق العميل رسميًا على الدفع لك.

الكتاب والفنانين ، خاصةً لا يكتبون أو يصممون لشخص يعدك بالتعرض الكبير ولا شيء آخر - تذكر أن التعرض هو شيء يموت الناس منه.

فيما يلي بعض وظائف المقاول المستقل للنظر فيها:

  • الكتابة المستقلة - يمكنك الكتابة في أي مكان وفي أي وقت - العثور على وظائف مدفوعة الأجر من خلال العمل من خلال خدمة (مثل محتوى BKA أو نص برمجي ) أو عن طريق التحقق من لوحات الوظائف (مثل ProBlogger ).

  • النسخ - هناك العديد من الشركات التي تعمل في مجال النسخ - تحقق من 23 شركة هنا ترحب بالمبتدئين - وهذا هو الحافز الوحيد الذي يمكن أن تنمو فيه إلى مهنة من خلال التخصص في النسخ الطبي أو القانوني (الذي يتضمن الشهادة).

  • اختبار المستخدم - لن تكسب أجرًا معيشًا بهذه الطريقة ، ولكنها أموال جيدة من الجانب الآخر - خاصة إذا كنت تقع في أكثر الخصائص السكانية استهدافًا ويمكن أن تحصل على الكثير من الاختبارات. 10 دولارات لمدة 20 دقيقة من وقتك ليست نسبة سيئة.

  • تدريس اللغة الإنجليزية - هذه الصناعة تنمو بسرعة - في كل مرة أستدير فيها ، يبدو أنني أجد لغة إنجليزية أخرى كشركة تدريس لغة ثانية ؛ معظمهم لديهم متطلبات مريحة (تحتاج فقط إلى أن تكون متحدثًا باللغة الإنجليزية) ، لكن العديد منهم يحتاجون أيضًا إلى شهادة جامعية.

  • الإشراف - هناك الكثير من المجتمعات الجامحة على الإنترنت - من وسائل التواصل الاجتماعي إلى لوحات الرسائل إلى أقسام التعليقات - لدرجة أن العديد من الشركات الكبرى تحتاج إلى مساعدة في الإشراف على تلك المساحات وضمان اتباع إرشادات المجتمع. تحقق من شركات مثل ModSquad و ICUC للمناصب المفتوحة.

احترس من الغش

هل سمعت عبارة "هناك مصاصة تولد كل دقيقة؟" لسوء الحظ ، هناك العديد من الأشخاص عديمي الضمير في العالم الذين سمعوا نفس الشيء. على الرغم من أن الإنترنت كانت أداة موازنة رائعة في إتاحة العمل عن بُعد لعدد أكبر من الأشخاص ، إلا أنها سهلت على المحتالين الفريسة للأشخاص.

إليك قاعدة عامة جيدة لمتابعة: إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقه ، فعادة ما يكون كذلك.

أبدأ عملك الخاص

هناك استثناءات لكل قاعدة ، بالطبع ، وتتطلب بعض أنواع العمل من المنزل استثمارات مسبقة. ولكن يجب أن يكون هذا الاستثمار في نفسك - مثل شراء سماعة رأس لأداء عمل خدمة العملاء ، أو شراء مواد لصنع المجوهرات التي تخطط لبيعها في متجر عبر الإنترنت. أو بدء عملك التجاري رسميًا - أو زيادة مهاراتك القابلة للتسويق من خلال الدورات والشهادات.

لا يزال هناك الكثير الذي يمكنك القيام به دون إنفاق أي أموال مقدمًا ، بالطبع - قد تحتاج فقط إلى وضع القليل من العدالة في العرق! القيام بأعمال تجارية مثل نفسك وبناء علامتك التجارية ومحفظتك وسمعتك وكسب دخل.

إليك بعض الأنشطة التجارية التي يمكنك البدء بها اليوم:

  • مدير الوسائط الاجتماعية - قم ببناء موقع ويب أساسي مجانًا على WordPress.com وابدأ في البحث عن العملاء ؛ قم بتنظيم وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك بشكل احترافي حتى تقوم ببناء محفظة وشهادات.

  • مصمم غرافيك - إذا كان لديك مهارات التصميم ، تباهى بها! قم ببناء موقع ويب مجاني لاستضافة محفظتك ، وصخب من خلال لوحات الوظائف المختلفة (مثل Authentic Jobs) للعملاء حتى تقوم بإنشاء مندوبك.

  • كاتب مستقل - يمكن القيام بالكثير من الوظائف المذكورة أعلاه كمدير أيضًا! الكتابة المستقلة هي واحدة من الفرص البعيدة المفضلة لدي لأولئك الذين يبحثون عن جدول زمني مرن وإمكانات أرباح كبيرة. تعرف على المزيد هنا.

  • مساعد افتراضي - إذا كنت من خلفية إدارية أو خدمة عملاء. قد تكون المساعدة الافتراضية لك. تقوم الشركات الصغيرة والكبيرة حول العالم بتعهيد مهامها المكتبية هذه الأيام. حول مهاراتك إلى نقود. تعلم المزيد هنا وهنا.

  • النسخ - إذا كانت لديك مهارات كتابة واستماع ممتازة ، يمكنك بدء عمل نسخ. هذه الصناعة ليست للجميع ، ولكن. يمكن أن تساعدك هذه الدورة المجانية لمدة 7 أيام في تحديد ما إذا كانت مناسبة لك.

  • التدقيق اللغوي - ربما تحب قواعد اللغة ، لكنك لست مهتمًا بأن تصبح كاتبًا. هناك أيضًا طلب كبير على المراجعين عبر الإنترنت. هذا بالتأكيد واحد ستحتاج إلى المهارات له.

هل أنت مستعد لبدء مهنة العمل من المنزل الآن؟ هذا ما اعتقدته! ليس هناك مال مطلوب ، لذا اخرج وابدأ.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات