القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح موقع cointiply - ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

شرح موقع cointiply - ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات

 شرحنا في وقت سابق طريقه ربح البيتكوين من الحنفيات او صنابير البيتكوين اذا كنت ترغب في الرجوع الى الموضوع اضغط هنا ، اما اليوم سنشرح طريقة الربح من  اشهر موقع او حنفيه بتكوين على الاطلاق وهو موقع cointiply .

ما هو موقع كونتي بلاي cointiply

 يقدم هذا الموقع الصادق العديد من طرق الربح السهلة والسريعة والتي تستطيع القيام بها في دقائق بمقابل لاباس به من البيتكوين.

قد تظن ان هذه المواقع يقدم مبالغ زهيدة. الحصول على مبلغ 1 دولار من كل حنفية او صنبور بتكوين في اليوم  ليس مبلغا زهيدا ، وسبب لانك تعمل على اكثر من صنبور و اكثر من حنفية واحدة وبالتالي فان ارباحك قد تصل الى 30 دولار يوميا اذا خصصت الوقت الكافي لذلك.

طرق الربح من موقع Cointiply

يقدم موقع كوتي بلاي العديد من طرق ربح البيتكوين حيث تستطيع العمل على اكثر من طريقه في موقع واحد ومن اهم طرق الربح من موقع cointiply كونتي بلاي هي كتالي:

الربح من الضغط على الاعلانات PTC ads

تعتبر هذه الطريقة أسهل طريقة على الاطلاق في ربح البيتكوين حيث يطلب منك الدخول الى خانة ptc ads  ، حيث تجد العديد من المواقع والمطلوب منك الدخول عليها من خلال الضغط على زر view ، وتشاهد الموقع الذي يفتح لك ثم تعود الى موقع cointiply فتجد ان مبلغ من البيتكوين قد أضيف الى حسابك.

شرح موقع cointiply - ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات


الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات

يمكنك الربح كذلك من خلال الضغط على خانة earn coins ثم على watch videos ومشاهدة الفيديوهات وعند الانتهاء ، كذلك تحد ان مبلغ بيتكوين قد أضيف إلى حسابك في cointiply .

شرح موقع cointiply - ربح البيتكوين من مشاهدة الفيديوهات


الربح من خلال تحميل التطبيقات

يمكنك كذلك الربح من تحميل التطبيقات من خلال الدخول على نفس الخانة اي earn coins ثم اختيار install mobile apps وبالتالي تربح مقابل تحميل تلك التطبيقات.

شرح موقع cointiply - ربح البيتكوين من مشاهدة الاعلانات


يحتوي الموقع على الكثير من طرق الربح الاخرى كالقيام بملء الاستبيانات و العروض الخاصة و الحصول على المبلغ العشوائي اليومي كما أنك ، كلما عملت على الموقع يرتفع مستواك او level  وبالتالي ارباحك ترتفع . كما توجد العديد من طرق الربح الاخرى ادعوك لاكتشافها بنفسك .

للدخول على الموقع اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات